Evolve Stage 2 كاملة اون لاين الان بالمجان

أعلن أستوديو Turtle Rock أن لعبة الأكشن والمغامرات Evolve ستصبح مجانية اللعب على منصة الحاسب الشخصي في مفاجئة كبيرة لمعظم اللاعبين.
وبالفعل اللعبة الأن متوفرة على متجر Steam الإلكتروني بأسم Evolve Stage 2 ومتاحة للتحميل لجميع اللاعبين. كانت قد صدرت اللعبة رسمياً في فبراير عام 2015 بتكلفة 60 دولار أمريكي ولكن في تغيير جذري قرر الأستوديو أن تكون اللعبة مجانية لمنصة الحاسب الشخصي فقط.
Evolve هي لعبة أكشن شوتر من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في كوكب Shear الذي يعج بالمخاطر من كل جهة , اربعة لاعبين في دور الصيادين و لاعب خامس في دور الوحش , حيث يستعد كل من الخصمين للمنازلة الاخيرة و هي صيد الاخر , كون الوحش وحيد سوف يحضى بقدرات خارقة لكسب القوة في المعركة , و يمكن ان يتطور اكثر فاكثر , اما بالنسبة للصيادين فلهم اولا قوة العدد ثم العدة , اسلحة مختلفة و متنوعة و كل شخصية من الصيادين لها ميزة خاصة بها . ايضا في النسخة الجديدة هنالك عدة اضافات منها matchmaking , امكانية التعديل على الشخصيات , خرائط جديدة ما الى ذالك من تحديثات على اللعبة. 
يمكنك الحصول على اللعبة من هنا. اللعبة من تطوير Turtle Rock ونشر شركة 2K ومن توزيع شركة Take Two ومتوفرة ايضاً على منصات PS4 و Xbox One.

Evolve Stage 2 كاملة اون لاين الان بالمجان Reviewed by Final Dance on 6:01 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.