اربح هواتف ثمينة وجوائز تقنية قيمة عبر هدا التطبيق المميز جربه الان !!!

لطالما راود الجميع فكرة الحصول على هدايا تقنية ثمينة كهواتف iphone وsamsung galaxy اضافة الى الساعات الدكية الباهظة الثمن التي يحلم كل شخص منا بالحصول عليها ,لكن بعيدا عن الطرق الزائفة و المعقدة , الان موقع GamesApp4u يشارككم تطبيق عربي موثوق و مجرب يتيح لك فرصة الفوز باحدث الاصدارات التقنية بطرق جد ممتعة ! 
كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق AppMahal المميز الدي يتيح لك امكانية الفوز بالعديد من الهدايا الرائعة عن طريق الدخول الى سحوبات شهرية تجد نفسك منخرطا فيها تلقائيا بعد فتحك للتطبيق و الدي يوفر لك خدمات اخرى سنتطرق لها في تدوينة اخرى قريبا ان شاء الله!
يمكنك تحميل التطبيق من هنا
لكن بداية يجب ان تقوم ببعض المهام كمتابعتهم على فيسبوك وتويترو الاشتراك في قناتهم على يوتوب الخاصة بهم اضافة الى دعوة اصدقائك للتطبيق ,هكدا تربح النقاط التي تخول لك الفوز بعدة جوائز !
فالفوز رهين اساسا بالنقاط عبر مراحل:
فعندما تدخل لاول مرة تحصل على 1 الى 9 نقاط فتكون بمتابة حارس, ومن 10 الى 19 نقطة تصبح فارس,تم زعيم عند حصولك على 20 الى49 نقطة , ثم تصبح ملك عندما تملك 301 الى 500 نقطة و في الاخير امبراطور ب500 فما فوق.
وعندما تصل الى هاته الرتبة يمنحك التطبيق 25 دولار لتتسوق ما تشاء من الانترنيت! فمادا تنتظر? ادهب الان وحمل التطبيق جرب حظك ! 
   
اتمنى ان تنال التدوينة اعجابكم لا تترددوا في ترك تعليقاتكم و مشاركة المحتوى مع اصدقائكم . 

اربح هواتف ثمينة وجوائز تقنية قيمة عبر هدا التطبيق المميز جربه الان !!! Reviewed by Final Dance on 12:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.