أفضل 3 تطبيقات لعمل روت لأي هاتف اندرويد باستعمال هاتفك او حاسوبك وبنقرة واحدة !

الروت ROOT باحتضار هو كسر حماية الجهاز ليعطيك صلاحيات تحكم في نظام أندرويد :
* تثبيت رومات مخصصة .
* تعديل في ملفات النظام .
* تعريب او اضافة مميزات جديدة على النظام مثل تغيير نوع الخط .
* نقل تطبيقات من الذاكرة الداخلية  إلى الذاكرة الخرجية.

هذه فقط بعض فوائد الروت بصراحة هو ضروري بالنسبة مطوري تطبيقات أندرويد أو مستهلكي بعض تطبيقات التي لن تعمل لك إلا إذا كان روت في جهازك .
أهم شيء يجب أن تعرفه قبل عمل الروت أنك ستفقد الهاتف ضمان الشركة بالإضافة الى فقدان التحديثات القادمة لنسخة الاندرويد هذا هو أهم شيء يجب أن تعرفه ؛ قد تقع بعض الأخطاء أثناء عملية الروت بسبب تنفيذ تعليمات خاطئة اثناء القيام بعملية الروت .السؤال المهم هو هل أقدر أن أحذف الروت من الجهاز ؟ بالطبع في أي وقت يمكن أن تحذف الروت بإستعمال تطبيق SuperSU في أي وقت وسيعود جهازك كما كان وتتوصل بتحديث القادم من الشركة المصنعة لجهازك.

في هذا الدرس ساريكم كيفية الحصول على صلاحيات الروت باستعمال الحاسوب و ايضا باستعمال الهاتف:

1-IROOT
IROOT هو برنامج مجاني للويندوز و الاندرويد والذي يسمح لك بعمل روت لأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي انطلاقاً من حاسوبك او هاتفك. التطبيق يدعم أكثر من 8000 نموذج من الهواتف الذكية وهو  قادر على القيام بهذه المهمة بنقرة واحدة فقط.
2-KINGOROOT
هو برنامج آخر مجاني للويندوز يقوم بنفس المهمة. يمكنك ببساطة توصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB و عمل روت لهاتفك.
2-KingRoot
برنامج مجاني للويندوز و الاندرويد والذي يسمح لك بعمل روت لأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي انطلاقاً من حاسوبك او هاتفك.كما يعتبر من اشهر البرامج التي تقوم بهذه المهمة بنقرة واحدة فقط.البرنامج متوفر على البلاي ستور.

أفضل 3 تطبيقات لعمل روت لأي هاتف اندرويد باستعمال هاتفك او حاسوبك وبنقرة واحدة ! Reviewed by Final Dance on 7:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.