افضل العاب كرة القدم على الاندرويد 2016

يوجد الكثير من عشاق الكرة المستديرة عبر العالم العربي , لهدا خصصت هذا  الموضوع لجمع افضل العاب كرة القدم على الهواتف المحمولة و بالاخص الاندرويد لانه نظام التشغيل الاكثر رواجا في العالم العربي, على العموم يمكنك ان تجد ما كنت تبحث عنه او تطلع على ما فاتك, وان كنت تعرفها جميعا فلا شك انه يمكنك اعادة لعبها , فنحن لا نمل منها ابدا , خصوصا حين تكون المنافسة في اللعبة مع الاصدقاء عبر اللعب اون لاين.

قائمة افضل العاب كرة القدم على الاندرويد 2016 :

1-Score Hero
Score Hero تعتبر من بين الافضل , ليس من حيث Gameplay , حتى و ان كان ممتاز , بل هي تعتمد على الاستراتيجية قبل كل شئ , مواجهة المواقف المختلفة خلال المباريات في القمة , تمريرات وتسديدات على المرمى بشتى الطرق الممكنة لتحقيق الاهداف و الفوز بالمباريات و جعل النادي يحمل اللقب , Score Hero تستحق التجربة . بطولات مختلفة و متعددة , تغيير النادي الخاص بك عندما يكون هناك عرض جيد , رسومات ذات جودة عالية ... 
 















2- FIFA 16
بناء فريق خوض المباريات ضد أفضل فرق كرة القديم في مباريات سريعة او ضمن بطولات، ويمكن للمستخدم إعادة خلق تحديات موجودة حالياً ضمن عالم كرة القدم ضمن اللعبة وذلك عن طريق ميزة تدعى Dynamic Accomplishments ، تقديم تحسينات كبيرة تخص الرسوميات ...
ملاحظة: تدعم اندرويد 4.4 فما فوق و تحتاج لاتصال دائم بالانترنيت .
3- 2016 Dream League Soccer 
2016 Dream League Soccer حقا لعبة منفردة , جودة عالية 3D , تحكم في حركة اللاعبين جيدة , عيش حماس المباريات مضمون , ايضا في كل جولة تربح اموال لتعيد استثمارها و شراء لاعبين جدد من مختلف الاندية المعروفة , 2016 Dream League Soccer تمثل افضل تطبيق لممارسة اكثر رياصة انتشارا على الكرة الارضية , هدف اللاعب هو ان يصل الى فريق احلامه في تشكيلة هو يختارها فردا فردا .
4- PES CLUB MANAGER
هي حقا نسخة ما بين Pro Evolution Soccer و football club manager على مختلف المنصات Pc . xbox , playstaison , لعبة PES CLUB MANAGER على الاندرويد تضع جميع المميزات لتاخد الافضل من الاثنين , رسومات 3D بجودة عالية , التحكم الاقتصادي و الفني لمختلف الاندية العالمية , شراء و بيع اللاعبين بين الفرق في التنقلات الشتوية و الصيفية . تحديد مختلف الخطط الدفاعية و الهجومية في الفريق ,اكثر من 5000 لاعب حقيقي باسمائهم الحقيقية , كسب الخبرة للافراد و العديد من المميزات الرائعة و كانك تتحول الى رئيس نادي و مدرب حقيقي .
5- Head Soccer
هي عبارة عن كرتونات كريكاتورية للاعبين , يغلب عليها الطابع الفكاهي لا يختلف اثنان انها مسلية جدا , رغم ذلك هي تمتلك ايضا العديد من المميزات التقنية و الفنية لتنفيد حركات ذو مستوى رفيع , تتوفر ايضا على العب الجماعي اون لاين حيث يمكنك منافسة الاشخاص من كل انحاء العالم على الانترنت من  Multiplayer mode .
افضل العاب كرة القدم على الاندرويد 2016 Reviewed by Final Dance on 11:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.